تور بيليك دوزو

Istanbul / Beylikdüzü

حالة المشروع: تسليم فوري

منطقة التنمية: 8,100 m²

+90 212-875 30 40

ينتظرك مستقبل مربح في بيليك دوزو ، المنطقة الأسرع نموًا في المدينة. هذا المشروع ، الذي لن يترك أيًا من رغباتك دون إجابة ، يرتفع مع ضمان Tor Holding لإثراء حياتك بكل معنى الكلمة. تور بيليك دوزو ؛ يعدك أنت وعائلتك بمساحات معيشية لا غنى عنها مع هندستها المعمارية الحديثة التي تزيد من جودة حياتك ، وموقعها المركزي ، والمناطق الخضراء حيث يمكنك التنفس ، والمرافق الاجتماعية المتميزة والخطط المسطحة التي تلبي جميع الاحتياجات.

في تور بيليك دوزو ، توجد شقق بمساحات مختلفة ، من 66 مترًا مربعًا إلى 240 مترًا مربعًا ، تناسب كل حياة.

مرافق عامة

يوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء اسطنبول بفضل قربه من خط المتروباص ، ويقع Tor Beylikdüzü على بعد 4 كيلومترات فقط من الشاطئ وعلى بعد نصف ساعة فقط من المطار. يمكنك الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع من خلال التسوق في Torium AVM و Marmara Park ، اللذان يقعان على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام ، أو حضور الأحداث التي تقام على مدار العام في TÜYAP و Beylikdüzü Cultural Centre. علاوة على ذلك ، يقع West Istanbul Marina ، حيث يمكن لعشاق البحر إرساء يخوتهم بأمان ، بجوارك مباشرةً.

...المواصفات الفنية

Tor Beylikdüzü ، مع خيارات 1 + 1 و 2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1 والدوبلكس والمكاتب المنزلية ، تم تجهيز جميع الشقق التي ستوفر لك حياة مريحة بأحدث تقنيات المنزل الذكي بالإضافة إلى الجودة المختارة بعناية ، مواد صديقة للبيئة ومتينة مع هندسة معمارية حديثة.لديها جو فاخر نتيجة مزيج من

الأسعار

اتصل بفريق المبيعات لدينا واحصل على معلومات محدثة عن الأسعار.

Istanbul / Beylikdüzü

الاتصال بنا