منتجع هاتوشالينير ثيرمال – بولو

Bolu / Göynük

تاريخ التسليم: 09 / 2024

نطاق الأسعار: 1 - 1 USD

منطقة التنمية: 40,000 m²

+90 212-873 41 16

معلومات عامة عن المشروع:

 

اسم المشروع:

منتجع هاتوشا لينير ثيرمال – بولو 

مكان المشروع:

محافظة بولو – مديرية قوينوك - تركيا

اهداف المشروع:

 

توفير بيئة هادئة ومريحة تساعد على الإستقرار النفسي والاسترخاء بين أحضان الطبيعة الخضراء والهواء النقي والمناظر الخلابة، وتقديم خدمات الإقامة الفندقية بصورة متميزة وجودة عالية ممزوجة بمتعة الترفيه والسياحة في  وجود البحيرة وشاطئها الجميل، وتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام في وجود المياه الكبريتية الساخنة لقضاء عطلات رائعة وجميلة للأفراد والعائلات، حيث تتوفر المياه الكبريتية الساخنة بالاضافة الى البحيرة و الغابة ، و هي اهم معايير النتجعات السياحية بالمياه الساخنة و التي يزداد احتياج السياح اليها.

مساحة المنتجع وتكويناته:

عـلى مسـاحة 40 الف م2 تقريباً تشيد شركة هاتوشا لينير مشروعها هذا تتويجاً لخبرة  25 عاماً، وهو عـبارة عن مـنتجعٍ سـياحيٍ ترفيهي، عـلاجي، و صحي، في منطقة بولو بين أنقرة واسطنبول.
 يتكون المنتجع من سبعة مبان ( بلوكات)، ويحتوي على 3 أنواع من الوحدات السكنية وهي: غرف  فندقية (صفر+1)، و جناح صغير (1+1) و جناح كبير (2+1)، بالإضافة الى كافة الملحقات من مسابح، حمامات تركية، حمامات بخارية، ملاعب، أحواض سباحة، مسابح كبريتية صحية، ملاعب أطفال مائية، مسرح، سينما، صالات اجتماعات، سوبر ماركت، كافيهات، مطاعم ومراكز علاج  طبيعي و غيرها.

 

ملخص عام:

على مساحة تقدر بحوالي 40,000 م2 ، تشيد شركة هاتوشالينير هذا المنتجع السياحي الترفيهي والصحي بين أحضان الطبيعة الخضراء، و حيث الهواء النقي والمناظر الخلابة، حيث ستقدم فيه الخدمات الفندقية بصورة متميزة، وجودة عالية.

يقع المنتجع في مديرية قوينوك، التابعة لمحافظة بولو في تركيا، حيث تتوفر المياه الكبريتية، والبحيرة، والغابة، وهي أهم معايير المنتجعات.

يتكون المنتجع من سبعة مبان و تتنوع فيها الوحدات الفندقية من أجنحة كبيرة، أجنحة صغيرة، وأستوديوهات، وتقدم فيها كافة الخدمات السياحية والترفيهية، وتخدم كل الأعمار، للأفراد والعوائل.

ويمكن المشاركة في الاستثمار في المشروع بشراء بلوك، أو دور، أو وحدات سكنية فندقية خلال مرحلة الإنشاء.

نهدف إلى إكمال المرحلة الأولى للمشروع البلوكات (1 + 2 + 3) مع الخدمات، في سبتمبر 2023 ان شاء الله.

بالإمكان الاستفادة المباشرة ببيع الوحدات و الأسابيع او التشغيل والتأجير بعد افتتاح المرحلة الاولى.

وسيتم إن شاء الله تعالى الانتهاء من المشروع و الافتتاح الكلي لبقية البلوكات في أغسطس 2024 م

 

   الخدمات و المرافق في المنتجع:

 

سوف يقدم المشروع افضل الخيارات ليمارس الجميع الانشطة التي تناسب فئاتهم العمرية بالإضافة الى كافة الخدمات و الملحقات و المرافق و التي تشمل مناطق داخلية وخارجية، مساحات معيشة فاخرة، حمام تركي، حمامات سباحة حرارية داخلية وساونا، نافورة ثلجية، غرفة بخار، لياقة بدنية، عروض الرسوم المتحركة، اليوغا في الطبيعة، والمشي في الطبيعة، ملاعب كرة القدم، كرة السلة، و ملعب تنس، أكوا بارك (الحدائق المائية)، حمامات سباحة خارجية، و أنواع التدليك ، العناية بالبشرة وتلييف الجسم، غرفة الملح، حمامات الطين، العلاج المائي، دش المطر، العلاج العطري، الجاكوزي الحراري الخاص، حمامات البخار، أنشطة غرفة الألعاب، وجبات البوفيه المفتوح، و الطعام حسب القائمة بالإضافة إلى الأنشطة المحلية مثل الصيد في البحيرة، و رياضة المشي في الطبيعة و الركض و الجولات الجبلية، حيث تقدم الخدمات وفق معايير المراكز السياحية الاجنبية.

ويتميز المشروع بوجود سندات الملكية (الصكوك) لكل مشتري، بالتملك الدائم و خصائص الملكية الدائمة، في كل أنواع الوحدات والبلوكات وحتى الأسابيع، وهي ملكية مدى الحياة وتورث للأجيال، إذا أن أرض المنتجع ملك للشركة.

يتميز المشروع بوجود الشريك الأساسي و هي شركة هاتوشا، ذات الخبرات والمهارات العالية بإنشاء وتشغيل المنتجعات السياحية الكبريتية، و يعتبر هذا المشروع هو المشروع الخامس بعد أربعة مشاريع قائمة وهي في الخدمة حالياً.

 

الاقتصاد التركي:

تحتل تركيا المرتبة الثامنة عشرة ضمن أكبر اقتصاديات العالم، مع ناتج محلي يصل إلى 736.716 مليار دولار، وتهدف تركيا للوصول إلى المرتبة العاشرة عام 2023 م  كأكبر اقتصاد عالمي، حيث ينمو الإقتصاد التركي بشكل متسارع، و يعتبر الإقتصاد التركي اقتصاداً متجدداً في قدرته على تجاوز الصعوبات، حيث أصبحت البلد مقصداً للاستثمارات المباشرة، و ارتفع حجم الصادرات بشكل مستمر خلال العامين الماضيين، و قد أشارت بعض الدراسات إلى أن الإقتصاد التركي سيكون في المرتبة الثانية عشر كأكبر اقتصاد في العالم بحلول 2030   في مقابل ناتج محلي قد يصل إلى 2996 ترليون دولار.

 

▪ التوقعات الاقتصادية:

استمرار النمو الاقتصادي و تدفق الاستثمارات الى البلد، و توسع الاستثمار السياحي و سياحة المياه الساخنة. 

             

▪ بولو:

 

مدينة بولو، قلب الطبيعة النابض، تقع في الشمال الغربي من تركيا، وهي مليئة بالأشجار و النباتات الفريدة اذ هي بمثابة الرئة من البلد حيث الهواء النقي و الأشجار الطبيعية و الجمال الطبيعي الخلاب، الذي يستحق المشاهدة و السفر اليه في كل مواسم السنة، حيث يكتمل الاستمتاع في وجود الينابيع الصحية الحرارية.

 

▪ قوينوك:

ضاحية قوينوك، التي يقع فيها المنتجع، احدى ضواحي مدينة بولو، هي منطقة سياحية ساحرة، واحدة من الأمثلة الهامة للحياة التركية و التي حافظت على هندستها المعمارية القديمة و تقاليدها في الفن الثقافي العثماني الاناضولي، حافظت قوينوك على جذب اهتمام الزوار و السياح الى معالمها التاريخية و الثقافية مثل ضريح الشيخ آق شمس الدين ( شيخ محمد الفاتح) و برج النصر و غيرها.

مرافق عامة

يوفر المنتجع كافة الخدمات و الملحقات والمرافق و التي تشمل:

المساحات الداخلية والخارجية،   

المساحات الخدمية و الترفيهية،       

كاميليا (جلسات)،    

الحمام التركي،

المسابح الحرارية الداخلية،  

الساونا،   

نافورة الثلج،    

غرفة البخار،

صالات اللياقة البدنية،

عروض الرسوم المتحركة،

اليوغا في الطبيعة،

المشي في الطبيعة،

ملاعب كرة القدم و السلة و التنس،

حدائق مائية (الأكوابارك)،

حمامات السباحة الخارجية،

أنواع التدليك،   

العناية بالبشرة و تلييف الجسم،

غرفة الملح،    

حمامات الطين،

العلاج المائي،  

دش المطر،     

العلاج العطري،     

الجاكوزي الحراري الخاص،   

حمامات البخار،    

أنشطة غرفة الألعاب،     

وجبات البوفيه المفتوح،    

الطعام حسب القائمة،

بالإضافة إلى الأنشطة المحلية مثل الصيد في البحيرة ورياضة المشي في الطبيعة والركض والجولات الجبلية، و نظام الحراسة و الامن 24/7، حيث تقدم خدماتها لضيوفها وفق معايير المراكز السياحية الأجنبية

 

 

...المواصفات الفنية

يتكون المنتجع من سبعة مباني و يحتوي على ثلاثة أنواع من الوحدات السكنية:

1-غرف فندقية (صفر + 1)

2-جناح صغير (1+1)

3-جناح كبير (2+1)

ضمن خيارات مناسبة للخصوصية العائلية، يمارس فيها الجميع أنشطة تناسب فئاتهم العمرية على حد سواء. بالإضافة الى كافة الخدمات و الملحقات والمرافق.


▪ التميز عن المنافسين

 

1- وجود سند الملكية (الطابو)

2- الإنجاز

3- السعر

4- المكاسب المالية والعائد الاستثماري

5- العلامة التجارية (البراند).


▪ القيم:

 

1- الإنجاز.

2- المصداقية.

3- الجودة.

4- الإتقان.

الأسعار

▪ نظام البيع و التشغيل:

البيع بنظام البلوكات و الوحدات.

البيع بنظام التشارك الزمني.

التشغيل و التأجير.

Bolu / Göynük

الاتصال بنا